بترول

أنابيب البترول توافق على سلف للعاملين وزيادة مساهمه العلاج الأسري وقوائم الترقيات

اجتمع المهندس محمد ماجد بخيت رئيس مجلس إدارة شركة أنابيب البترول إنه بالاتفاق مع أعضاء مجلس الإدارة و مدير عام الشئون المالية والمكلف بأعمال الإدارة العامة للشئون الإدارية.

وخلال الاجتماع تم الموافقة على على مذكرة اللجنة النقابية لجميع العاملين بشركة انابيب البترول التي تم عرضها اليوم الاثنين بمجلس إدارة الشركة.

واضاف أنه تقرر اليوم اعتماد مذكرة سلفة_المدارس 6 شهور بحد أقصى عشرون ألف‎ جنيه والتي يمكن للعاملين بالشركة الحصول عليها.

كما تم الموافقة على مذكرة ضوابط حركة ترقيات شهر يوليو، و الموافقة على صرف سلفة قدرها ستة ألاف جنيه للعاملين بابسكو الملتحقين بانابيب البترول.

 

وتقرير الموافقة على طلب زيادة مساهمة العلاج الاسرى لابسكو الملتحقين بانابيب البترول بنسبة 50‎% كما تم الموافقةعلى صرف مكافأة الجهود غير العادية لابسكو الملتحقين بانابيب البترول.

قد أصدر المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، قرارا بتكليف المهندس محمد ماجد بخيت عبداللطيف محمد، رئيساً لمجلس إدارة شركة أنابيب البترول في ديسمبر الماضي.

 

وتعد شركة أنابيب البترول هي الشريان الرئيسي المسؤول عن توصيل المواد البترولية من أماكن الضخ ومصانع التكرير الي اماكن الاستخدام فهي المسؤول عن نقل المواد البترولية من خلال أنابيب تحت الأرض والمياه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى