سلايدركهرباء

شنايدر إلكتريك تكرم الفائزين بجوائز تأثير الاستدامة لعام 2022 لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شنايدر إلكتريك، العاملة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، أسماء الشركات المصرية الفائزة بجوائز تأثير الاستدامة لعام 2022 عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، احتفاءً بالدور الريادي الذي يقومون به في دعم التحول والتوسع في استخدام الكهرباء وتحقيق الاستدامة، والمساهمة في خفض الانبعاثات الكربونية وتعزيز الابتكار، سواء على مستوى عمليات الشركة أو الخدمات المقدمة لعملائهم، بما يحد من تأثيرات الطاقة السلبية على تغير المناخ. تم الإعلان عن الشركات الفائزة في حفل ضم أعضاء من فريق إدارة شركة شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي وعدد من شركاء الشركة من مختلف القطاعات.

 

 

 

تأتي جوائز تأثير الاستدامة وهو الحدث العالمي الأول والفريد من نوعه، كجزء من برنامج أكبر وهو”الشراكة من أجل الاستدامة”، استكمالا لمبادرات شنايدر إلكتريك لدعم شركائها في كافة الأسواق من أجل مستقبل أكثر استدامة. تم تصميم البرنامج لمساعدة الشركاء الذين نجحوا في تعزيز النمو عبر تبنّي تقنيات الجيل الرابع من الكهرباء 4.0 والحلول الذكية للاستدامة والطاقة، واستفادوا من الركائز الأساسية لعمل الشركة، والمتمثلة في تطبيق الرقمنة وإزالة الكربون على تحقيق الاستدامة، سواء على مستوى عملياتهم التشغيلية أو الخدمات المقدمة لعملائهم لخفض الانبعاثات الكربونية وتعزيز جاهزية الأعمال لمتطلبات المستقبل.وقد فاز بتلك الجوائز كل من مجموعة حسن علام القابضة، وشركة تيبكو (الشركة العامة للمشروعات الفنية)، وشركة انفينيتي إلكتريك.

وفي كلمته بهذه المناسبة، قال رامي مصطفي، نائب الرئيس للقطاع السكني والتوزيع وقطاع المشروعات بشركة شنايدر إلكتريك شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، “إن تحقيق أهداف الشركة يلزمه تضافر جهود كافة شركائها، من خلال التوسع في تبني حلول الاستدامة التي تسهم في خفض الانبعاثات الكربونية، وهو هدف عالمي في ظل التأثر بالتغيرات المناخية التي نشهدها.

 

 

 

إن شنايدر إلكتريك وضعت ست إلتزامات طويلة الأجل لتحقيق الاستدامة، لذلك نعمل على التوسع في عقد شراكات من شأنها المساعدة في تسريع وتيرة تحقيق أهداف الشركة لمستقبل بلا انبعاثات كربونية يعمل على ترشيد الاستهلاك والحفاظ على جودة الخدمة المقدمة للعملاء. إن دعم الشركات الرائدة في مجال التحول والتوسع في استخدام الكهرباء وتحقيق الاستدامة والاحتفاء بها، هدفه تحفيز كافة الشركات داخل السوق المصري حتى الناشئة منها على ضرورة إيجاد حلول مبتكرة من شأنها تعزيز عمليات التشغيل بها والمساهمة في خفض الانبعاثات الكربونية، إيمانا منا بأهمية مفهوم الشراكة تحت مظلة الشراكة من أجل المستقبل من شنايدر إلكتريك”.

 

 

 

من جانبه، عبر أحمد مدكور، نائب الرئيس للقطاع الصناعي بشركة شنايدر إلكتريك شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، عن سعادته بالاحتفاء بشركاء النجاح في مصر، قائلاً: “إننا نضع شركاء النجاح على رأس أولوياتنا، وما تحققه هذه الشركات من نمو وتطور هو جزء أساسي من استراتيجية شنايدر إلكتريك وهدفها لتحقيق الاستدامة، وخلق آثر إيجابي سواء على مستوى عمليات شركائها أو الخدمات المقدمة لعملائهم كمثال يحتذى به للآخرين. إن الشركات الفائزة بجوائز تأثير الاستدامة لعام 2022، لعبت دوراً كبيراً في تسريع مسار تحوّل الطاقة على مستوى المنطقة، بما يسهم في تحقيق استراتيجيات الحياد المناخي، لذلك فنحن مستمرون في تقديم الدعم اللازم والفعال لكل شركائنا، لمواكبة التغيرات التكنولوجية والتحول الرقمي الذي يشهده قطاع الطاقة، وتعزيز استخدام الحلول المبتكرة والمساعدة على تنفيذ خطط النمو وضمان الربحية، وتمكين القدرات التكنولوجية الخاصة بشركاء النجاح، لضمان تحقيق أهداف الاستدامة ودعم معالجة التحديات العالمية مثل التغير المناخي وتحوّل الطاقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى