سلايدرمسئولية مجتمعية

انتخاب ” راوية منصور ” عضوا بمجلس إدارة بالأكاديمية العربية للمياه

انتخبت الأكاديمية العربية للمياه برئاسة الدكتور محمود أبو زيد، السيدة راوية منصور رئيس مجلس إدارة شركة رامسكو للتشييد وبناء القرى البيئية، كعضو في مجلس إدارة الأكاديمية نظراً لدورها في تحقيق الاستدامة في استخدامات المياه من خلال مشروعاتها المتميزة في الزراعة العضوية.

وأعربت منصور عن سعادتها بهذا المنصب، وتطلعها للعمل وتقديم خبرتها للعمل على تحسين استخدامات المياه والطاقة والزراعة العضوية من أجل التنمية المستدامة.

كما أشارت أنه تكريم كبير لها التعاون مع أعضاء المجلس من كبار الأساتذة والمتخصصين ومنهم الدكتور مفيد شهاب وزير المياه القطري للمياه والكهرباء والدكتور حسين العطيفى وزير الري السابق، والدكتور وليد من السودان باليونسكو سابقا.

وأوضحت منصور خلال كلمتها باجتماع مجلس إدارة الأكاديمية :” لقد بدأت العمل في هذا المجال من خلال مشروعي رامسكو للتنمية المستدامة والزراعة العضوية، من خلال العمل في مجال إعادة تدوير مخلفات الغذاء من خلال استخدام “الفحم الأخضر”.

 

وهي احدى الطرق الفريدة للقضاء على الانبعاث الحراري، لأننا نعمل على تحسين التربة وتقليل المياه المستغلة، حيث نوفر 30% فوق التنقيط أي ما يقرب من 60% مع التنقيط، وفي نفس الوقت نقدم غذاء صحي بدون استخدام أي مبيدات فهذا المشروع يؤدي إلى الاقتصاد الدائري، حيث أننا نقوم بإعادة تدوير جميع المخلفات الزراعية لكي تصبح صفرية.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى