كهرباء

لقاء تحفيزى لرئيس وقيادات “كهرباء الإسماعيلية” قبل لقاء منتخب السويس

عقد،اليوم الأربعاء،المهندس سامي ابو ورده رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء رئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية اجتماع مع المدير الفني للفريق الأول الكابتن ياسر الكناني والكابتن مصطفي هنداوي مدير الكرة لمتابعة استعدادات الفريق للمباراة المقبلة لما تمثله من أهمية كبيرة ونقطة فاصلة في مسيرة النادي للصعود لدورى الممتاز.

وذلك في إطار متابعته استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي كهرباء الإسماعيلية لمباراته المرتقبة والمصيرية أمام منتخب السويس الأحد المقبل علي ملعب بتروسبورت لحسم الفريق المتأهل لدورى الترقي المؤهلة للدوري الممتاز.

وأكد رئيس مجلس ادارة نادي كهرباء الإسماعيلية، أن فريق كهرباء الاسماعيلية أصبح محط أنظار الجميع وليس قطاع الكهرباء فقط أو محافظة الإسماعيلية بوجه خاص، مشيرا إلي أن النادي يحظي بدعم ومساندة كبيرة من الجميع بفضل ما تم تحقيقه من إنجازات وآخرها إشادة رئيس وقيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر بالمجهودات والنتائج التي تم تحقيقها خلال الجمعية العامة لمناقشة موازنة الشركة .

وشدد علي ضرورة تكاتف الجميع لتحقيق الأهداف المنشودة والتأهل للدوري الممتاز الذى أصبح على بعد خطوة بسيطة من الفريق، منوها إلي أن المسئولية أصبحت علي عاتق كل من في المنظومة الرياضية بالنادي دون أي إستثناء.

وطالب المدير الفني ومدير الكرة العمل علي إعداد اللاعبين وتحفيزهم معنويا وبدنيا لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث المؤهلة لدوري الترقي قائلا:”نادي كهرباء الإسماعيلية أصبح في حتة تانية”.

وأكد أن الحفاظ علي النجاح له ضريبة كبيرة مع التأكيد على ثقتى التامة في الأداء البطولي والرجولي المرتقب من الجهاز الفني واللاعبين كى يثبتوا نجاحهم بجدارة فى الصعود والمنافسة خاصة بعد تحقيقهم نجاحات كبيرة خلال المواجهات الماضية والتي انتهت بتحقيق الفريق الصعود للمرة الأولى في تاريخه لدوري المحترفين.

واختتم رئيس وقيادات كهرباء الإسماعيلية لقائهم الجهاز الفني واللاعبين بإلتقاط صور فوتوغرافية بمناسبة الصعود لدورى المحترفين قام بإعدادها المركز الإعلامى للنادى بالتنسيق مع مدير الكرة والجهاز الإدارى للفريق.

حضر الإجتماع لفيف من القيادات يتقدمهم المحاسب عزت ابراهيم رئيس قطاعات الشئون المالية والتجارية بالشركة ونائب رئيس مجلس إدارة النادي، علي خلاف النقابي البارز وعضو مجلس إدارة النادي، المحاسب سعد مجدي أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة النادي و شريف عابدين مدير عام العلاقات العامة بالشركة وعضو لجنة متابعة النادي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى